تيزنيت : موظف باتصالات المغرب فوق القانون ويتحدى أحيزيون  

//ياك لاباس – سعيد باها //

أقدم موظف باتصالات المغرب بتيزنيت على تحدي المدير العام لاتصالات المغرب وقطع عمدا الهاتف الثابت والانترنيت على ساكنة تجزئة السعيدية بالمدينة بدون وجه حق، حيث قام ممثل اتصالات المغرب بتيزنيت مساء اليوم الجمعة 6 يونيو 2014 في حدود الساعة الثالثة زوالا على قطع  أسلاك اتصالات المغرب  المارة على جدران المنازل بدون قانون مما أدى إلى انقطاع خدمة الهاتف عن  زبناء شركة اتصالات المغرب بهذا الحي.

الموظف تسبب في توقف الأنترنيت و الهاتف الثابث في المنطقة المذكورة  وتسبب في تعطل مصالح المواطنين الذين استنكروا بشدة ما قام به موظف محسوب على المدير العام لاتصالات المغرب على ضياع مصالحهم، رغم أن ساكنة المنطقة تؤدي واجبات الشركة بانتظام كل شهر .

هذا وطالبت ساكنة تجزئة السعيدية من المدير العام لاتصالات المغرب عبد السلام أحيزون فتح تحقيق في الموضوع ووضح حد لهذا السلوك الخارج عن إرادة الشركة والذي تسبب فيه موظف تابع لها.كما طالبت ساكنة المنطقة من النيابة العامة بتيزنيت فتح تحقيق نزيه في النازلة ووضع حد لمثل هذه السلوكات ومعاقبة كل من يخرب مصالح الدولة والمواطنين.

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading