الصفحة الرئيسية

تيزنيت : خدمات طبية متعددة التخصصات لرجال و نساء التعليم بالإقليم

ازول بريس

تُنظّم مؤسّسة الأعمال الاجتماعية للتّعليم بتيزنيت و جمعية المتقاعدين والمسنين لموظفي وزارة التربية الوطنية بتيزنيت،بشراكة مع جمعية أطباء تيزنيت و بتنسيق مع جمعية قابلات تيزنيت، طيلة اليوم الجمعة و يوم غد السّبت،حملة طبية لفائدة منخرطات ومنخرطي مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم و متقاعدات ومتقاعدي قطاع التربية والتكوين باقليم تيزنيت .

واستفادت من الخدمات الطبية التي ستقدمها هذه الحملة الطبية المجانية المنظمة في إطار الأعمال الاجتماعية المنظمة من قبل المؤسّسة، أزيد من 100 مستفيد من مختلف الأعمار.

وتنوّعت الخدمات الطبية المقدّمة بين طب القلب و الشرايين ،الطب العام ، طب الجهاز الهضمي ،طب الكلي، التخطيط بالصدى،و التحاليل الطبية وخدمات أخرى من بينها الصيدلية التي توفر مجموعة من الأدوية للمستفيدين بالمجان .

وقال الأستاذ محمد العمراني، الكاتب العام لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بتيزنيت: “إن الحملة تندرج ضمن سلسلة الأنشطة الاجتماعية التي تنظّمها المؤسسة، والهادفة دائما إلى خدمة المنخرطات و المنخرطين على كافة المستويات، وعلى رأسها الصحّة العامة”.

وأبرز المتحدث أن الحملة “شهدت إقبالا وتفاعلا كبيرين من قبل نساء ورجال التعليم وذويهم، حيث تم تسجيل إلى حدود تصوير هذا الربورتاج ما يزيد من 100 مسجّل ، سيسهر الطاقم الطبي على تقديم خدماته لهم بشكل منظم طيلة اليوم على أساس تخصيص يوم غد السبت للتحاليل الطبية ”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.