تنغير: العثور على جثة موظف بمصلحة التخطيط بنيابة التعليم  متعفنة في منزله

–محمد ايت حساين/تنغير–

عثرت الشرطة ،ليلة  الاحد 19 يوليوز 2015 ، على جثة  موظف بقسم التخطط بنيابة التعليم لتنغير متحللة داخل المنزل الذي يقطن فيه ويأتي اكتشاف الجثة بعد انبعاث رائحة كريهة من المنزل التي يقطن فيها الهالك دفعت بعض الجيران إلى إخبار السلطات الامنية بذلك والتي  بادت بالاتصالات عدة مرات دون  مجيب  ما دفعها  لفتح الباب لمعرفة مصدر الرائحة الكريهة حيث اكتشفت جثة متحللة يعتقد أن صاحبها فقد الحياة منذ ايام ، هذا وتم نقل جثة الهالك إلى قسم مستودع الأموات بمستشفى تنغير، في انتظار التشريح لمعرفة سبب الوفاة، فيما فتحت عناصر الشرطة القضائية بحثا في الموضوع لمعرفة ظروف وملابسات الحادث، مدعومة بتحريات عناصر من الشرطة العلمية والتقنية وأنه من المبكر معرفة سبب الوفاة.

وذكرت مصادر اعلامية محلية ان  المتوفى المسمى على قيد حياته  ن .د.ا ” في عقده الخامس عين  مطلع هذه السنة كمستشار للتخطيط بالنيابة الاقليمية للتعليم بتنغير، قد توارى عن الانظار منذ مساء الاربعاء 15 يوليوز 2015  ، وتضيف نفس المصادر ان الهالك اخبر زملائه  انه سيذهب الى الى مدينة  سطات لقضاء العيد مع اسرته.

 وافادت  نفس المصادر ان الهالك يعاني من مرض مزمن وبدت عليه خلال الايام الاخيرة  علامات الارهاق والعياء الشديد مما يرجح وفاته بسبب ازمة صحية المت به وفارق على اثرها الحياة ، في انتظار نتائج الخبرة الطبية وتحريات السلطات الامنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد