تنغير… اعتقال قاتل” كساب” تزنيت ببومالن دادس

daraklogo016

محمد ايت حساين//
تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببومالن دادس ، اقليم تنغير، صباح اليوم الجمعة 16دجنبر 2016، من اعتقال مرتكب جريمة قتل في حق كساب “باسوا” بمنطقة “بوزكار” بنواحي تزنيت، والمنحدر من جماعة تلمي اقليم تنغير، المزداد سنة 1962.
وتعود تفاصيل هذه القضية الى اليومين الاخيرين حيث توصلت عناصر الدرك الملكي باكلو اقليم تزنيت بمعلومات عن العثورعلى جثة هامدة، لتنتقل الى عين المكان
وكانت مصالح الدرك الملكي لبومالن دادس، قد توصلت بإخبارية صباح اليوم الجمعة، بتواجد المتهم ” القاتل” بمحطة سيارات الاجرة ببومالن دادس،حيث تم تطريق المكات والقاء القبض عليه.
وأوضح مصدر امني مسؤول للجريدة، أن المعطيات الأولية تشير إلى أن المعني بالأمر المدعوا ” س ا” والبالغ من العمر 20 سنة، والمنحدر من دوار “ايت عتوا” جماعة تلمي باقليم تنغير، بدون سوابق عدلية، جرى إيقافه صباح اليوم الجمعة بمحطة سيارات الاجرة ببومالن دادس بناء على مذكرة بحث تم نشرها على الصعيد الوطني في حقه، بتهمة القتل العمد بواسطة “كادوم ” اصاب بها الضحية في الجهة اليمنى من رأسه بحر الاسبوع الجاري.
وذكر ذات المصدر أن المتهم سيتم تسليمه للمركز القضائي للدرك الملكي بسرية ” تزنيت” من أجل تعميق البحث فيما يخص ملابسات قتله “لكساب” الذي تربطه علاقة قرابة باسرته.
وتشير المعطيات التي حصلت عليها هسبريس إلى أن الهالك، المتزوج والأب لولدين اثنين، حل بالمنطقة منذ نحو 12 يوماََ فقط حيث اكترى “كوري” حتى يتسنى له رعي ماشيته التي تقدر بحوالي 600 رأس من الغنم والماعز.
وأبرزت بان الهالك يتردد كل سنة على المنطقة بحيث يمكث فيها إلى غاية شهر أبريل قبل ان يشد الرحال مرة أخرى نحو منطقة أكثر ملاءمة للرعي.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading