تنظم رابطة رواد المغرب الشباب النسخة الثانية من برنامج Wave it بشاطئ ايموران

 

في إطار أنشطتها الثقافية و الإشعاعية تنظم رابطة رواد المغرب الشباب النسخة الثانية من برنامج Wave it وذلك بشاطئ ايموران نواحي مدينة أورير يومه الأحد المقبل 28 من أكتوبر. و يعرف هذا النشاط استفادة حوالي 100 شخص من يوم رياضي بآمتياز سيجمع مختلف الرياضات البحرية من ركوب الأمواج و التجديب و كرة الطائرة إلى غيرها من الرياضات الأخرى . كما سيشهد هذا النشاط حضور فعاليات رياضية من مدربين محترفين و أبطال في صنف هذه الرياضات بالإضافة إلى فرق محلية .

و تعتبر Wave it من جهة اولى كمحطة أساسية لتقديم جرعة إضافية للشباب و المساهمة في تقريب الأنشطة البحرية بهدف الرفع من مستوى ممارستها و خلق جو من المغامرة و الحماس بين مختلف المشاركين بالإضافة إلى التعريف بها و الانفتاح على تجارب واقعية جديدة ، في حين تعد من جهة ثانية كفرصة لتقديم الدعم ويد المساعدة بهدف المساهمة في الأعمال و المشاريع الخيرية المحلية و الوطنية . النشاط و الذي سيتم برمجته بشاطئ ايموران سيعرف أنشطة مختلفة الرياضية منها و الثقافية حيث سيستفيد المشاركون من تجارب المحترفين في الرياضات البحرية .

كما سيتم إجراء قرعة للمشاركين لقضاء جولة سياحية بشاطئ ايموران فوق الدراجات المائية. و تدعو رابطة رواد المغرب الشباب إلى جميع الطلبة والطالبات من جميع كليات جامعة ابن زهر إلى المشاركة في هذا النشاط الرياضي المتميز الذي سيشهد حضور شخصيات و مشاهير من قبيل El GRANDE TÔTO و BOUBA YOUSSEF إلى جانب ثلة من الشخصيات الأخرى.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading