تكريم وجوه بارزة في ختام المعرض المهني لحرف البناء و التجهيز” BatExpo” بأكادير

مصطفى اشباني

أبرز ما ميز المعرض  المهني لحرف البناء والتجهيز BATEXPO2017  الذي نظم بأكادير من 10 الى 14 ماي 2017 هو تكريم شخصيات بارزة في عالم الترصيص والتي أسدت خدمة مهمة للبناء والترصيص وتتلمذ على يدها الكثير من الرصاصين الشباب الذين شقوا طرقهم في هذا المجال الذي عرف تطورا مميزا في السنوات الأخيرة.

فبعد كلمة السيد صالح بيكنوان مدير المعرض والمشرف عليه حيث كان تواجده طيلة المعرض مع تقديم المساعدات للعارضين شكر فيها جميع العارضين وطاقم إدارة المعرض والحرفيين و الشركات الذين ساهموا في إنجاح الدورة الأولى للمعرض و وضع لبنتها والتي عرفت نجاحا كبيرا وشاركت فيها ازيد من 34 شركة لها علاقة بالبناء والترصيص وكذا الغرف واتحاد المقاولات والجمعيات ذات الصلة بالموضوع تناول الكلمة السيد ميلود بنباري مدير شركةAGADIR PLOMBIE SOLAIRE A AGADIR الذي شكر بدوره تفهم وتعاون الشركات والحرفيين ومساهمتهم في إرساء أسس هذا المعرض لجعله قبلة لاصحاب البناء والترصيص كل سنة للتعريف بمهنتهم تم تكريم فعاليات ساهمت بقسط وافر في نجاح المعرض وتطوير الحرفة ونخص بالذكر السادة:

حسون الحسين مدير شركة انتر راب  والذي يعتبر من رائدي الترصيص باكادير والجهة وميلود بنباري مدير شركة اكادير بلمبي صولير ومحسن إبراهيم واحمد العيور ومبارك حاميةو ميلود حدوش وعبد المجيد اوعيسى ومحمد بلمخزن وعبد الله الكميري حيث قدمت لهم هدايا وشواهد تقديرية بالمناسبة

ولم يفت الساهرين على المعرض تكريم طاقم إدارة المعرض المكون من السيدات والسادة:

مصطفى المسكي،على بادوح،ربيع عاقل،محمد اوبيد،سعيد الخالدي،علي الدمناتي،حميد الخضري،امبارك اولحيق ومن السيدات :

امال السبكي،رقية عليلش،خديجة الناعري، كلثومة السرار،لمياء بودلال،نجاة الزويكي،فوزية اومشيش

حيث قام مدراء الشركات والمسؤولين بتقديم الشواهد التقديرية والهدايا للمكرمين وسط تصفيقات الحاضرين وللتذكير فان هذا المعرض أقيم من طرف غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة سوس ماسة  بشراكة مع شركة اكادير بلومبي صولير.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد