تطورات جديدة قي قضية “مول الطاكسي” المتورط في قتل “لص” بأيت ملول

قررت النيابة العامة متابعة سائق سيارة الأجرة المتورط في قتل لص بمنطقة المزار بأيت ملول بعد دهسه بسيارته، في حالة اعتقال وإيداعه سجن أيت ملول.

وكشف مصادر مطلعة، أن الملف أحيل على غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بأكادير بعد تكييف التهمة الموجهة للسائق ليتقرر إحالته على السجن في انتظار انطلاق جلسات محاكمته.

وكان سائق “الطاكسي” قد تعرض للسرقة من طرف شابين قاما بتعنيفه وسرقة ما بحوزته من أموال، و بعد فرارهما قام سائق سيارة الأجرة بمطاردتهما وسط الشارع ليصدمهما بقوة، ما أسفر عن وفاة أحدهما على الفور فيما أصيب زميله بجروح بليغة.

الحادث استنفرعناصر الشرطة التي هرعت لعين المكان، وتمت معاينة الواقعة، وتم نقل الجثة لمستودع الأموات، فيما جرى توقيف السائق رفقة الشاب الجريح ليجري إخضاعهما للتحقيق لمعرفة حيثيات وملابسات الحادث، قبل أن يتم تقديمهما أمام النيابة العامة المختصة التي قررت متابعتهما في حالة اعتقال.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قد أطلقوا هاشتاك “كلنا مول الطاكسي”، تضامنا مع السائق الذي تعرض للاعتداء، وطالبوا بالإفراج الفوري على السائق.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading