الصفحة الرئيسية

ترشيح الزميل الصحفي “محمد بركا” وصيف وكيل لائحة حزب الاستقلال بجماعة اكادير

كريم بوزاليم

علم ازول بريس من مصدر موثوق عن ترشح الاخ والزميل الصحفي محمد بركا وصيف وكيل لائحة حزب الاستقلال بجماعة اكادير رفقة جمال الديواني والذي سيدخل غمار الانتخابات الجماعية لاكادير كوكيلا لها.

 

وأضاف الزميل محمد بركا في تصريح لازول بريس أن القيادة الحالية للحزب تراهن من خلال المشروع المجتمعي والبرنامج الانتخابي على تصدر نتائج الانتخابات الجماعية المقبلة باكادير وان نستجيب لطلبات الساكنة للوصول الى الاهداف الطموحة لاقلاع المدينة في شتى المجالات

وأوضح كذلك أن “الحملة الانتخابية سيتم تكييفها مع التدابير الاحترازية المقررة لمواجهة الجائحة، مع استعمال جميع إمكانيات التواصل الرقمي والمباشر لتبليغ رسائل الحزب والبرنامج المقترح”.

ويعتقد المتحدث ذاته أن “الانتخابات المقبلة هي منعطف يجب أن تفرز فيه حكومة قوية ومتضامنة ومنسجمة، لأن المغرب مقبل على لحظة مفصلية لتنزيل النموذج التنموي الجديد. ولذلك يجب أن تكون المؤسسات المنتخبة قوية وقادرة على التفعيل الأمثل لهذا النموذج وتواجه التحديات”.

وأكد محمد بركا  أن “المغرب بحاجة إلى إحداث قطيعة مع مظاهر الأزمة التي عشناها في السنين الأخيرة، للمرور إلى تناوب ديمقراطي جديد، وللتأسيس لفعل مؤسساتي يمتاز بحكامة جيدة للشأن العام”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.