تتويج صحافيين بجائزة اكادير للصحافة الجهوية في سابقة هي الاولى من نوعها في المغرب

نظم مساء يوم السبت 10 ماي 2014 ، باحد فنادق مدينة اكادير ، بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة، حفل تتويج عدد من الزملاء الصحافيين بجائزة اكادير للصحافة الجهوي في دورتها الاولى وفي سابقة فريدة من نوعها بجهات المملكة، المعتاد هو تنظيم حفل كل سنة ووطنيا لتتويج الصحافيين من طرف وزارة الاتصال.

الحفل حضره جمهور غفير من المتتبعين من السلطات والمنتخبين والمجتمع المدني والاعلام ، والقيت فيه كلمات بالمناسبة، وكانت نتائجه موزعة على لكل من ميمون ام العيد في جنس التحقيق في الصحافة المكتوبة و الحبيب العسري، جائزة الإعلام السمعي البصري التلفزي في جنس الروبورطاج؛ كما توج الإذاعيان محمد ولكاش وسعيد المنصوري مناصفة بجائزة الإعلام السمعي الإذاعي في جنس البرامج ومصطفى واغزيف بجائزة الصحافة الإلكترونية العاملة بالجهة في جنس الروبورطاج، وخصصت جائزة للصحافيين الشباب المنتسبين الى المؤسسات التعليمية بالجهة لخولة جعفري في جنس الروبورطاج ، كما تم تكريم عدد من الاعلاميين لكفاءتهم المهنية.

وسنعود الى الموضوع بالتفصيل قريبا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد