تتويج بنشعبون بجائزة أفضل وزير للمالية بالقارة الأفريقية لسنة 2021،

أزول بريس – منحت مجلة “أفريكان بانكر”، المتخصصة في القطاعين البنكي والمالي في القارة الأفريقية، جائزة أفضل وزير للمالية بالقارة الأفريقية لسنة 2021، لمحمد بنشعبون، وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، وذلك برسم “جوائز أفريكان بانكر”.

وحسب بلاغ للمجلة، فإن الوزير قدم مجهودات مهمة، وذلك على مستوى الاستجابة المثالية للتأثير الاقتصادي والاجتماعي لجائحة كورونا المستجد، مشيرة إلى أن الأمر يتعلق بمختلف الإجراءات المالية، التي اتخذها المغرب من خلال وزارة المالية، والتي تروم من خلالها التخفيف من تأثير أزمة جائحة كورونا على المجال الاقتصادي والاجتماعي، وأيضا لتحفيز الاقتصاد الوطني.

وأوضح ذات المصدر، أن بنشعبون قام أيضا بتعبئة الموارد في القطاعين العام والخاص، ما مكّن من دعم الفئات السكانية الهشة.

وجدير بالذكر أن الإعلان عن الفائزين بجوائز المجلة هذه السنة، تم خلال حفل نظم أمس أول أمس الأربعاء على هامش الاجتماعات السنوية للبنك الإفريقي للتنمية.

يذكر أن جوائز “African Banker” تحتفي بالقادة الماليين الأكثر نجاحا في القارة، كما تشيد بإنجازات المصرفيين والبنكيين الأفارقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد