تارودانت: وزير الثقافة والشباب والتواصل يشرف على افتتاح المركز الثقافي.

أزول بريس- سعيد الهياق

أشرف وزير الثقافة والشباب والتواصل محمد مهدي بنسعيد رفقة عامل الإقليم الحسين أمزال إلى جانب رئيس المجلس الإقليمي محمد العباس  ورئيس المجلس الجماعي عبد اللطيف وهبي على الافتتاح الرسمي للمركز الثقافي بتارودانت، وذلك مساء يوم السبت 04 دجنبر 2021. وحضر فعاليات افتتاح المركز الثقافي كل من باشا المدينة الدكتور خليد لمدن ورئيس المقاطعة الرابعة التيجاني بيروك والنائب البرلماني خليد حاتمي بونوني بمعية برلمانيي الإقليم إلى جانب الوفد المرافق للوزير ورؤساء المصالح الداخلية والخارجية وعدة شخصيات من المجمتع.

وتفقد الوفد الرسمي مرافق المركز الثقافي الذي يقع بمنطقة لاسطاح المدينة. وخلال الزيارة قدم  المدير الإقليمي لقطاع الثقافة عبد القادر الصابر جل التوضيحات عن المعلمة الثقافية بالإقليم. والتي من شأنها المساهمة في التنمية الثقافية وسد الفراغ في البنيات التحتية الثقافية على صعيد المدينة والإقليم. وحضر الافتتاح الرسمي كذلك المدير الجهوي لقطاع الثقافة محمد لغضف إلى جانب المديرة الجهوية لقطاع التواصل السيدة رجاء حليلة والمدير الإقليمي لقطاع الشباب عبد الناصر توفيق، وبعد ذلك قام الوفد الوزاري بتفقد ورش إعادة هيكلة بناء باب أولاد بنونة الذي من المزمع إنشاء متحف يراعي المعالم التاريخية والهوية الثقافية للمدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد