تارودانت: توقيف العشرات من الجانحين خلال حملة أمنية واسعة غير مسبوقة

تنزيلا للاستراتيجية الأمنية الوطنية لمحاربة الجريمة و القضاء على منابعها، وتحت الإشراف الميداني لرئيس منطقة امن تارودانت، شنت المصالح الأمنية بالمدينة يوم امس الجمعة حملات تطهيرية واسعة النطاق بمختلف النقط السوداء شملت جل الأحياء بهدف تجفيف منابع الجريمة وتوقيف الجانحين للحد من أفعالهم الاجرامية.

و قد أسفرت هذه العملية التي شاركت فيها مختلف الفرق الأمنية، عن توقيف العشرات من الأشخاص متلبسين بإرتكاب جرائم مختلفة، بالإضافة إلى توقيف العديد من الاشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الوطني.

و في نفس السياق، قامت فرقة المرور بذات المنطقة بشن حملة واسعة استهدفت أصحاب الدراجات النارية و مستعملي الطريق الذين يرتكبون مخالفات مرورية تكون وراء وقوع العديد من حوادث سير، وكانت الحصيلة ايداع العديد من العربات بالمستودع البلدي و تحرير مخالفات جزرية مهمة في حق مخالفي قانون السير.

و قد لقيت هذه العمليات التي تندرج في إطار ترسيخ الإحساس بالأمن لدى المواطنين استحسانا لذا الساكنة التي طالبت بإستمرارها.

عبد الرحمان أسعيدي


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading