تارودانت: تنظيم ندوة وطنية حول ثقافة الإستهلاك.

تارودانت: تنظيم ندوة وطنية حول ثقافة الإستهلاك.
بقلم سعيد الهياق
في إطار تسليط الضوء على حيثيات ثقافة الإستهلاك في ظل واقع إجتماعي يشهد غليانا على مستوى إرتفاع الأسعار و إنخفاظ القدرة الشرائية و تزايد تفشي ظاهرة الإستهلاك لدى شرائح المجتمع و على الخصوص الطبقات الشعبية رغم الإكراهات المادية و الظروف الإجتماعية الصعبة ستنظم جمعية حماية المستهلك بتارودانت بشراكة مع وزارة الصناعة و الإستثمار و التجارة و الإقتصاد الرقمي و فدرالية الجنوب لجمعيات حماية المستهلك، لقاء تواصليا تحث شعغر ” ثقافة الإستهلاك… بين الإكراهات و الحلول” يوم الجمعة 26 يوليوز 2019 على الساعة الخامسة مساء.
و فيما يلي برنامج القاء التواصلي:
* الإفتتاح بآيات من الذكر الحكيم
* الإستماع إلى النشيد الوطني
* كلمة رئيس فدراليةالجنوب لجمعيات حماية المستهلك بالمغرب.
* مداخلة الأستاذ عبد الإله الزباخ رئيس قسم حماية المستهلك بوزارة الصناعة و الإستثمار حول موضوع : الحقوق الأساسية للمستهلك على ضوء القانون 31.08
* مداخلة الدكتور عادل العابد و الأستاذ حنا الغويزي حول موضوع : الحقوق الأساسية للمستهلك في القانون المغربي
*مداخلة الأستاذ أحمد الشرادي المندوب الجهوي لوزارة الصناعة و الإستثمار والتجارة و الإقتصاد الرقمي حول مطابقة المواصفات الوطنية و دور CM في ضمان حماية أسلم للمستهلك ” سخانات الغاز كنمودج”
* فتح باب النقاش للحضور لمناقشة محاور العروض مع فسح المجال للمحاضرين للرد على التساؤلات و تقديم إيضاحات حول الإشكاليات المطروحة.
* توزيع الشواهد التقديرية على المشاركين في اللقاء التواصلي التحسيسي.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading