تارودانت: تنظيم تكوين دولي من تأطير الدكتورة زهور وناس…

سعيد الهياق

ستحتضن الكلية متعددة التخصصات بتارودانت أيام 17-18 مارس 2023؛ تكويناً دولياً معتمداً لفائدة التعاونيات المنخرطة في المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم تارودانت من تأطير الخبيرة الدولية الدكتورة زهور وناس.
ويندرج هذا التكوين الأكاديمي في إطار الندوة الدولية العلمية للبحث العلمي والأخلاقيات في نسختها الرابعة من تنظيم الجمعية المغربية للبحث العلمي والأخلاقيات.
وحسب تصريح البروفيسور الدكتورة نادية القدميري رئيسة الجمعية فإن تنظيم هذا التكوين الدولي الأكاديمي لأول مرة بتارودانت هو تأسيس لثقافة انفتاح الجمعية على التجارب الدولية الناجحة وأيضاً فسح المجال للتعاونيات بإقليم تارودانت على مسايرة آخر المستجدات العلمية حول تحضير مستحضرات التجميل الطبيعية الخالية من المواد المسرطنة وكيفية تسويقها على الصعيد الوطني والدولي في سياق البحث عن أسواق دولية لتسويق المنتوجات المحلية بجودة عالية.


وبالمناسبة أكدت رئيسة الجمعية أن الدكتور زهور وناس تعتبر خبيرة دولية لها كفاءات وخبرات دولية في المجال. وسبق لها تأطير عدة دورات تكوينية بعدة دول أجنبية.
كما ستتم بالمناسبة تنظيم حملة للتبرع بالدم تحت إشراف الدكتور محمد نور الدين الشرقاوي؛ وذلك في إطار ترسيخ ثقافة التبرع بالدم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد