الصفحة الرئيسية

تارودانت: النادي الثقافي والرياضي للكهربائيين يحتفي بالمدير الإقليمي المهندس عمر گونبارك…

سعيد الهياق

نظم النادي الثقافي والرياضي للكهربائيين زوال يوم الأربعاء 01 يونيو 2022 حفل توديع المهندس الرئيسي عمر گونبارك المدير الإقليمي لقطاع الكهرباء بتارودانت.
وتندرج هذه المبادرة في إطار الأعمال الاجتماعية والإنسانية التي دأب النادي على تنظيمها لصالح الكهربائيين في شتى المناسبات المختلفة.

واستهل الإطار أحمد بوزيت كلمته بتقديم الشكر لمجلس النادي على المبادرة النبيلة التي تروم إلى ترسيخ ثقافة الاعتراف بالجميل، والتي تعبر كذلك عن تلاحم الأسرة الكهربائية للصالح العام.
كما نوه بالخصال الحميدة للمهندس الرئيسي عمر گونبارك المدير الإقليمي وبالخدمات الجليلة التي قدمها طيلة إدارته لمديرية الإقليمية سواء من حيث تعزيز البنيات التحتية المتعلقة بإحداث مجموعة من مراكز تحويل الكهرباء الجدية لمواجهة الطلب المتزايد على الطاقة الكهربائية داخل الإقليم الشاسع؛ والذي يضم 89 جماعة متعددة التضاريس الجغرافية؛ أو في مواجهة التحديات المتعلقة بجودة الخدمات للزبناء في مختلف الظروف المناخية الصعبة.


وبالمناسبة رحب بالمهندس الرئيسي نور الدين العمري المدير الإقليمي الجديد والذي سبق له العمل بتارودانت في بداية مشواره قبل أن يتقلد عدة مسؤوليات على الصعيد الوطني كان آخرها مدير إقليمي بالحسيمة.
وبكلمة مؤثرة عبر المهندس عمر گونبارك عن امتنانه وتقديره لجميع أطر ومستخدمي المديرية الإقليمية لقطاع الكهرباء بتارودانت عن الاحتفاء البهيج الذي سيظل راسخاً بذاكرتها لاسيما وأنه من أبناء مدينة تارودانت.


وأكد أن الانجازات الهامة سواء على صعيد المؤشرات التصاعدية التي تحققت بالإقليم أو على صعيد تجويد الخدمات للزبناء أو إحداث عدة مراكز تحويل الكهرباء جديدة ما هو إلا نتاج عمل جماعي مهني لجميع أطر ومستخدمي المديرية الإقليمية والذين يتمتعون بمؤهلات وقدرات مهنية فائقة معترف بها على الصعيد الوطني. والدليل على ذلك مشاركتهم الفعالة في الدعم والتدخل في مختلف الطوارئ بمختلف المناطق على الصعيد الوطني.
كما نوه بدوره بالخصال الحميدة والكفاءات المهنية للمدير الإقليمي الجديد المهندس الرئيسي نور الدين العمري والذي سبق له أن اشتغل معه بمدينة تارودانت في بداية مشواره المهني.
وبدوره جدد المدير الإقليمي الجديد المهندس الرئيسي نور الدين العمري الشكر والتقدير للمدير الإقليمي المهندس الرئيسي عمر گونبارك عن تلك الحصيلة الرقمية الهامة وجدد عزمه على مواصلة تحقيق انجازات جديدة مع الاهتمام بالموارد البشرية التي أشاد بكفائتها وقدراتها المهنية العالية.
وفي نهاية الحفل نظم النادي الثقافي والرياضي للكهربائيين بتارودانت حفل شاي على شرف الأسرة الكهربائية مع تقديم بعض الهدايا الرمزية للمحتفى به المهندس الرئيسي عمر گونبارك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.