تارودانت : الأحرار يختارون ممثليهم في المؤتمر الوطني وفي الهياكل الجديدة لحزبهم

عقد التجمع الوطني للاحرار مؤتمره الاقليمي بتارودانت صبيحة يوم الاحد 23 ابريل 2017 بحضور أكثر من 700 مؤتمرة ومؤتمر يمثلوت 89 جماعة ترابية التي يتشكل منها اقليم تارودانت، واختاروا بالتوافق وبالتصويت الالكتروني 168 مؤتمرا ليمثلوا تارودانت في المؤتمر الوطني للتجمع المنتظر تنظيمه منتصف ماي المقبل وضمنه لائحة 13 عضو مرشحون لعضوية المجلس الوطني للحزب. كما تم اعتماد بنفس الطريقة برلمانا اقليميا للحزب بتارودانت مكون من 602 عضوا ( الاتحادية الاقليمية ) و231 مندوبا للمؤتمر الجهوي للحزب.

ويذكر أن مؤتمر الحمامة بتارودانت ترأسه عضو المكتب السياسي محمد أوجار وزير العدل بحكومة العثماني بالاضافة الى منسق الحزب باكادير ابراهيم الحافيدي رئيس جهة سوس ماسة، بالاضافة الى المنسق الجهوي للحزب حميد البهجة البرلماني عن تارودانت الشمالية ورئيس المجلس الاقليمي، والمنسق الاقليمي بتارودانت القيدوم محمد بوهدود بودلال برلماني عن تارودانت الجنوبية.

وفي الجلسة الافتتاحية للمؤتمر قال محمد اوجار ان حزب الحمامة بقيادة الرئيس عزيز أخنوش يتجه نحو تجديد هياكله من أجل خدمة قضايا الوطن والمواطنين والاستعداد للمرحلة المقبلة، وفي كلمته باللغة الامازيغية استعرض ابراهيم الحافيدي المخطط التنظيمي الحزبي الذي دشنه الحزب بعد اختياره لاخنوش قائدا للتجمع الوطني للاحرار، والقى كل من محمد بودلال وحميد البهجة  كلمتيهما التوجيهيتين في المؤتمرين مطالبين منهم المزيد من العمل والتنظيم والتعبئة لتفعيل شعار الحزب الجديد الذي اختاره أخنوش ” أغاراس أغاراس “.

تقرير الحسن باكريم.

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading