تارودانت: افتتاح الملتقى الإقليمي لإبداعات الطفولة.

تم افتتاح الملتقى الإقليمي لإبداعات الطفولة صباح يوم الأحد 28 نونبر 2021 بمركز خدمات الشباب بتارودانت بحضور الأستاذة حسناء بوحماد عن المديرية الإقليمية وبحضور رؤساء عدة جمعيات تشتغل في مجال الطفولة. والملتقى الأول من تنظيم المديرية الإقليمية للثقافة والشباب والتواصل بشراكة مع المجتمع المدني تحت شعار ” الحق في المشاركة الثقافية والفنية”، وأشرف الفنان المسرحي المقتدر مصطفى مقداد على رئيس جمعية الفنون الموسيقى والمسرح على تقديم وتأطير فقرات افتتاح الملتقى.

ويروم هذا الملتقى إلى فسح المجال للأطفال في وضعية الهشاشة والفقر للإبداع وتفجير ملكاتهم الإبداعية عبر تنظيم مجموعة من الورشات الفنية تحت إشراف مجموعة من الأطر في مجالات المسرح والرسم والموسيقى والرقص تحت إشراف مجموعة من الأطر النشيطة في مجال الطفولة.
على تستأنف الفترة المسائية بحفل ختامي يتضمن ثمرة الورشات الفنية. وسيتم توزيع الشواهد التقديرية على مختلف الجمعيات المشاركة كاعتراف من المديرية الإقليمية للثقافة والثقافة والتواصل على المشاركة في الملتقى الأول لإبداعات الطفولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد