الصفحة الرئيسية

بنكيران يدافع عن زواج القاصرات والتعدد ويبرر موقفه من الفقر وانتشار الفساد…

ازول بريس

صب عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية جام غضبه على بعض الحداثيين، والذين وصفهم ب:”المرتزقة” و”الشياطين”.

و تحدث بنكيران عن الحداثة التي يسير بها المغرب والمدافعين عنها حيث قال أن “هناك من الحداثيين من يظن أن المواقف التي يدافعون عنها فيها مصلحة البلاد، ولكن فيهم مرتزقة كيأخذو الفلوس”.

واما عن العلاقات الجنسية الرضائية فقد صرح بنكيران قائلا : “متقولوش العلاقات الرضائية هاديك، هذا زنا، وهاد الشياطين كل حاجة كيبدلو لها السمية، الزنا يسمونه العلاقات الرضائية”.

كما دافع بنكيران عن زواج القاصرات والتعدد وبرر موقفه من الفقر وانتشار الفساد…

وعبر عبد الاله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عن تخوفه من حزبه من ضربات يتعرض له من طرف بعض احزاب ما يسبب له العراقيل وسلك طريق النجاح في مساره السياسي.

وجاء حديث بنكيران اثناء مداخلته في المؤتمر الجهوي السادس للحزب بمدينة أكادير ان الاحزاب التي تشوش مسار حزب العدالة والتنمية غالبا ما يكون مصيرها الاندثار والتهالك بشكل متدرج تنتقل منها القيادات في اتجاه احزاب أخرى.

وأفاد بنكيران بأن الحزب رغم ضياع استحقاقاته الانتخابية في رئاسة الحكومة وتراجعه في الانتخابات الأخيرة بسبب البلوكاج السياسي الا أنه لا زال مستمرا في وجه خصومه السياسيين والذين دائما يراقبونه اثناء مداخلاته وانشطته التي يمارسها .

rbt

وبرر بنكيران هزيمة حزبه انتخابيا أمر عاد جدا، ويقع لأعتى الأحزاب السياسية المعروفة بالعالم، داعيا في الوقت مناضليه إلى الثقة في الحزب، والتشبث بالكرامة، والابتعاد عن التحفظ من تعيينه أمينا عاما للمساهمة في إعادة بعث الحزب من جديد، بالرغم من سنه وظروفه الصحية التي يمر بها، بعدما شعر بنوع من القطيعة مع الحزب في وقت سابق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.