بعد غضب المسلمين على شريطها، “كاتي بيري” تقوم بالتعديل عليه

ابراهيم ايت احمد//

بعد الضجة الاعلامية التي لقيها فيديو نشرته على اليتويب، قامت “كاتي بير” بالتعديل على هذا الفيديو استجابة لطموحات المسلمين الذين اطلقو عريضة الكترونية تطالب المغنية “بيري” وادارة اليوتو بحذف هذا الشريط نضرا لانه يحتوي على مشهد يسيئ للاسلام ولله عز وجل.

ولم يتم إزالة أي جزء من التسجيل، وإنما تم استخدام تقنية الكترونية لـ”محو” القلادة منه. وأعرب شازاد إقبال، الذي دشن مشروع العريضة، عن سعادته بنتيجة الحملة، حسب ما ذكر موقع “بي بي سي”.

وكتب شازاد إقبال بموقع (change.org) لحملات التغيير إن “اسم الله تمت إزالته من تسجيل الحصان الأسود.. ما كان بوسعنا أن نفعل هذا بدون دعم الجميع.. لذا أشكر كل فرد منكم بشدة.. لقد كان هناك صدى لأصواتنا.

لكن رغم ذالك ولم يتضح بعد إذا كان القائمون على موقع يوتيوب هم من أدخل التعديل على التسجيل من تلقاء أنفسهم أم تلقوا تعليمات بهذا من شركة التسجيلات التي تتعامل معها بيري.

وتجدر الاشارة الى ان نجمة البوب الأمريكية تجسد في هذا  التسجيل دور ملكة مصرية تدمر عاشقيها، الذين يرتدون القلادة، وتحولهم إلى رمال.

 

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading