الصفحة الرئيسية

بالصور : تشييع جثمان الراحل الحاج علي قيوح بمسقط رأسه

ازول بريس

في موكب جنائزي مهيب، شيعت ساكنة منطقة أولاد تايمة عصر اليوم الأحد 3 يوليوز الجاري، جثمان الفقيد الحاج علي قيوح بمقبرة دوار البريج جماعة اهل الرمل ضواحي أولاد تايمة، والذي وافته المنية صباح اليوم بعد صراع مع المرض.
وقد حضر مراسيم الجنازة إلى جانب أسرة الفقيد، عامل إقليم تارودانت الحسين أمزال وعدد من الأعيان والمنتخبين بجهة سوس ماسة، بالإضافة إلى السلطات المحلية وعدد من المواطنين والفعاليات المحلية.

وقد كان الفقيد من بين الفاعلين السياسيي البارزين على المستوى الجهوب والوطني الذين بصموا مسارا ناجحا في المجال السياسي بجهة سوس ماسة، استحق خلاله لقب قيدوم المنتخبين الجماعيين والبرلمانيين، حيث ترأس الحاج علي قيوح جماعة اولاد تايمة لسنوات باسم الحزب الوطني الديمقراطي قبل أن يغادره صوب حزب الاستقلال، حيث تحول حزب علال الفاسي بدخول عائلة قيوح إلى احد القوى السياسية الأولى بجهة سوس.

كما سبق أن شغل رئيسا لغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة مدة طويلة، وظل صوتا ناطقا ومدافعا مستميتا عن مصالح الفلاحين لدى مختلف المسؤولين، سواء من موقعه كرئيس للغرفة الفلاحية، أو من تحت قبة البرلمان، وحتى لدى شركاء المغرب في أوربا وغيرها من البلدان الأجنبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.