بالصور : الحافيدي يستقبل “ندى بوخريس” صاحبة أعلى معدل بالجهة في امتحانات البكالوريا

أزول بريس-رشيد حموش

خص  رئيس مجلس جهة سوس ماسة إبراهيم الحافيدي  للتلميذة ندى برخريس، صاحبة أعلى معدل للامتحان البكالوريا بجهة سوس ماسة (دورة يونيو 2021) رفقة والدها  باستقبال خاص بمكتبه، زوال اليوم الثلاثاء 29 يونيو 2021

وخلال هذا الاستقبال، عبر السيد الرئيس عن فخره  بما حققته  التلميذة ، منوها بالنتائج المشرفة  على مستوى الجهة ،ولكل المتفوقيين دراسيا الذين يمثلون بحق النبوغ المغربي والتميز الذي يتصفون به.

وأشار الرئيس عن  حرصه على إقامة هذا الاستقبال الرمزي، نابع من قناعته الشخصية، بضرورة تكريس ثقافة الارتقاء والتميز الدراسي وتقدير الكفاءات  وإبراز النماذج المجدة والمتفوقة. نظرا لما تخلفه مثل هذه المبادرات من آثار إيجابية على نفسية التلاميذ المحتفى بهم، وما تشكله لهم من دعم إيجابي في مسارهم الدراسي العالي. كما تُثبت لهم أن الاجتهاد والصبر وتحمل الصعاب وسهر الليالي من أجل التحصيل والتفوق، لا يذهب سدى، بل يكون جزاؤه الاعتراف والتقدير وتحقيق الأمنيات بمتابعة الدراسات العليا في أرقى المدارس والمعاهد التي ستؤمن لهم، دون شك، مستقبلا زاهرا وغدا أفضل.

وبنفس المناسبة توجه الرئيس بالشكر الجزيل لأمهات وآباء وأولياء أمور جميع التلاميذ، على تضحياتهم الجسام وحسن تربية أبنائهم وما وفروه لهم من أسباب ودعامات للنجاح والتميز.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading