الصفحة الرئيسية

انطلاق المنتدى الجهوي لشباب الاحرار بأكادير ..

انطلقت صباح يوم السبت 11 يونيو 2022 فعاليات المنتدى الجهوي لشباب الأحرار بجهة سوس ماسة باحد فنادق مدينة أكادير بحضور قيادات حزبية وطنية وجهوية ومحلية.

ووسط قاعة شاسعة مكتظة بعدد كبير من الشباب من الاناث والذكور تم افتتاح المنتدى بكلمات مسؤولين وقيادات من الحزب وفدرالية الشبيبة التجمعية ، تناوب على منصة القاء الكلمات كل من سكينة تاضومانت نائبة رئيس الشبيبة التجمعية وكريم أشنكلي عضو المكتب السياسي والمنسق الجهوي للحزب بسوس، ولحسن السعدي رئيس الشبيبة و حسن الفلالي عضو المكتب السياسي ومحمد أوجار عضو المكتب السياسي .

وفي كلمة أشعلت حرارة القاعة وحرارة الشباب الحاضر  بالشعارات النضالية قال لحسن السعدي برلماني تارودانت الشمالية ورئيس الفدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية ان الشباب اليوم لن يقبل ان يكون في حزب لا يشاركه في اتخاذ القرار وفي التدبير المجتمعي.

وشكر السعدي حزب الاحرار ورئيسه عزيز أخنوش على فتح الباب واسعا للشباب لتحمل المسؤولية، وثمن نضال الشباب في المجالس المنتخبة من الجماعات المحلية الى البرلمان، الشباب الذي أبان عن نضالية ومسؤولية كبيرتين، الامر الذي أكد نجاح نهج الحزب في اختياره فتح الباب عمليا للشباب وللنساء.

ومن المنتظر بعد الجلسة الافتتاحية للمنتدى ان ينتقل الحاضرون الى العمل في اوراش تتعلق بمكانة القطاعات الاجتماعية في البرنامج الحكومي ومساهمة المؤسسات المنتخبة في تفعيل مشروع الدولة الاحتماعية في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة…ولنا عودة للموضوع بتفصيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.