انزكان: شبيبات حزبية تنتصر للقضية الوطنية وتسطر برنامجا تعبويا

تفاعلا مع التطورات الاخيرة التي تعرفها قضية و حدتنا الترابية بعد التصريحات الاستفزازية والغير مسؤولة الاخيرة للأمين العام للأمم المتحدة ” بان كيمون ” ، و في اطار التعبئة  الوطنية الشاملة من أجل دعم وحدتنا الوطنية والتصدي لكل المناورات الهادفة إلى النيل منها ، عقدت الشبيبات الحزبية بمدينة انزكان مند قليل اجتماع تشاوري اولي لوضع برنامج نضالي للتصدي لهده المناورات و التأكيد على تشبتها بالمقدسات الوطنية و على راسها قضية الوحدة الترابية .

و حضر الاجتماع ممثلي  ورؤساء الشبيبات الحزبية المحلية الاتية : شبيبة الاتحاد الاشتراكي ، شبيبة العدالة و التنمية ، شبيبة حزب الاستقلال ، شبيبة حزب التقدم و الاشتراكية .

و قد ثم خلال اللقاء الاتفاق على تنظيم نشاط تعبوئ كبير  بحضور قيادات حزبية وازنة يوم  الاحد 27 مارس 2016 و مراسلة الامين العام للأمم المتحدة تعبيرا عن رفضها لتصريحاته و تأكيدا على التشبث بالصحراء كجزء لا يتجزأ من التراب المغربي عبر التاريخ ، الى دلك ثم الاتفاق على مراسلة السيد رئيس الحكومة بخصوص مجموعة من الخطوات للرفع من التعبئة الوطنية ضد كل من سولت له نفسه المساس بمشاعر المغاربة و مقدساتهم الوطنية .

و في الاخير  ثم الاتفاق على عقد لقاء تشاوري اخر يوم الاثنين المقبل 21 مارس2016  بمقر حزب الاستقلال ابتداء من الساعة السادسة مساءا و الدعوة موجهة لكل الشبيبات الحزبية بالمدينة بدون إستئتناء .


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading