انتخاب “محمود الضعزيز” كاتبا إقليميا لشبيبة العدالة والتنمية بأكادير

كريم بوزاليم

انتخب محمود الضعزيز زوال امس الاحد 29 يناير 2023 كاتبا إقليميا لشبيبة حزب العدالة والتنمية بعمالة اكادير ادوتنان في المؤتمر الإقليمي الخامس الذي احتضنه مقر الحزب بحي بنسركاو بمدينة اكادير برئاسة محمد باكر عضو المكتب الجهوي لشبيبة المصباح بجهة سوس ماسة وعدد من مناضلات ومناضلي الشبيبة باكادير اداوتنان و الذي اختير له شعار:
نضال شبابي متجدد من أجل الاختيار الديمقراطي والعدالة الاجتماعي

واستهل المؤتمر الإقليمي لشباب البيجيدي باكادير بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم والكلمة التوجيهية لرئيس المؤتمر محمد باكر والتي حث فيها على ضرورة تسلح إخوانه بقيم ومبادئ العدالة والتنمية ومقوماتها الأساسية لتعزيز البناء الديمقراطي والحريات في واقع سياسي يتسم بالانقلاب على الخيار الديموقراطي، واصفا العدالة والتنمية بحلم المغاربة في الإصلاح والتغيير والتنمية.

وعلاقة بالشأن الداخلي للحزب، أكد محمد باكر أن “المصباح” دخل في أوراش كبرى سيكون لها ما بعدها ومنها الحوار الداخلي لتثمين المكتسبات ومواجهة مختلف التحديات.

وعملا بالأنظمة القانونية المؤطرة للمؤتمرات المجالية لشبيبة المصباحتم تقديم التقريرين الأدبي والمالي، وتم عرضهما للمصادقة، حيث نالا الموافقة بإجماع المؤتمرين، ليتولى رئيس المؤتمر تلاوة مسطرة الانتخاب من وضع المؤتمرين لمقترحات تهم الأسماء المحتمل قيادتها للكتابة المجالية للشبيبة، والاطلاع على مقترحات الكتابة الإقليمية للحزب، تم التصويت، والذي انتهى بانتخاب محمود الضعزيز بأغلبية أصوات المؤتمرين على رأس شبيبة مصباح باكادير وعبد الله ادرار نائبا له.

بدوره عبر الكاتب الاقليمي المنتخب محمود الضعزيز عن سعادته بعد انتخابه في المنصب الجديد للحزب وتدبير زمام اموره وشدد كذلك على أهمية وفاء الشباب للفكرة التي ينبني على أساسها حزب العدالة والتنمية، في إشارة إلى الإصلاح من الداخل المؤسساتي، بدل الوفاء للأشخاص، مبرزا أن عقيدة الحزب تتأسس في جوهرها على الشباب لما يتمتعون به من قوة نقدية موضوعية وتصديه لمعيقات الإصلاح على حد تعبيره.

تشكيلة المكتب :
السيد محمود الضعزيز كاتب إقليمي للشبيبة العدالة باكادير

عبد الله أدرار نائبا له،

بقية أعضاء الكتابة الإقليمية السادة :
– فتيحة أولباد .
– سهام بن طالب .
– عبد اللطيف العسري .
– رشيد أمباركي .
– جمال أباكريم .


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading