المهرجان الدولي للفيتنس بتيزنيت

 

بتنسيق مع المجلس الجماعي و المجلس الإقليمي و مديرية الشباب و مؤسسة تيزنيت لتنمية الرياضات بالمدينة، تستعد جمعية أمل تيزنيت للأيروبيك و جمعية المنارة و جمعية بلاي سبور لتنظيم تدريب و دروس نظرية في رياضة الطاي باور فيت Tae Power Fit يومي السبت و الأحد 24 و 25 نونبر 2018 بالقاعة المغطاة أناروز.

الطاي باور فيت هي رياضة حديثة التأسيس عبارة عن حركات للدفاع عن النفس بوثيرة سريعة مصممة لتعزيز اللياقة البدنية، و قد أسسها الأستاذ منير حكمي الذي سيشرف على هذه الدورة و سيخصص حصصا للأطفال في هذا النوع الرياضي Tae Power Fit Kidz
التظاهرة ستعرف أيضا تنظيم حصة في رياضة الكودورو فيت Kuduro Fit و سيشرف عليها الأستاذ هشام الشجعي، و حصة في رياضة الزومبا للنساء ستشرف عليها الأستاذة عائشة الحاجي ، بالإضافة إلي ندوة حول الحمية الغذائية و التغذية السليمة.
التدريب مفتوح في وجه العموم ذكورا و إناثا ، باستثناء رياضة الزومبا الخاصة بالعنصر النسائي . كما يمكن الحصول على شواهد المشاركة و دبلومات التدريب.

و لمن يهمه الأمر يرجى التواصل مع اللجنة المنظمة على الأرقام التالية : 0644550243 / 0661504496 / 0691444747 / 0666637126

 

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading