الملتقى الثاني للتوجيه المدرسي والجامعي والمهني بأورير

555تنظم جمعية توكمان للتنمية والاعمال الاجتماعية الملتقى الثاني للتوجيه المدرسي والجامعي والمهني بشراكة مع المجلس الجماعي لأورير وذلك يومي 15 و16 ابريل 2016 بمقر دار الشباب اورير تحت شعار ” التوجيه التربوي يدعم مسيرتك نحو النجاح” ويأتي هذا الملتقى وعيا من الجمعية باهمية التوجيه التربوي في حياة التلميد والطالب وتقريب المؤسسات التعليمية اليه وكذلك تكريس هذا الملتقى ليتبوأ مكانة لائقة من بين الملتقيات التي تنظم بعمالة اكادير اذاوثنان.

ومن بين المؤسسات والمعاهد التي ستشارك هي : الاقسام التحضيرية بثانوية رضا السلاوي- المعهد التقني للعلوم شبه الطبية- مركز التأهيل المهني للفنون الصناعة التقليدية- المعهد العالي للصيدالبحري -مؤسسة EFFET الخاصة -الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات- المعهد المنخصص للتكنولوجيا التطبيقية -المركز الجهوي للإعلام والمساعدة على التوجيه -مؤسسة ELEIC -المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية للفندقة والسياحة المعهد المتخصص في الفندقة والطعامة- المعهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة -مؤسسة المدني الخاصة- ENCG.

وتجدر الاشارة انه سيكون بامكان زوار الملتقى المشاركة في القرعة التي خصصت لها الجمعوية جوائز بالمناسبة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد