المغرب: الدكتور الحسن العبادي فى ذمة الله

Olamaa_yatadakaroun_20_01_2015انتقل فجر هذا يوم الخميس 3 مارس 2016  إلى عفو الله ورحمته، الدكتور الحسن العبادي ، عضو المجلس العلمى الأعلى ، بعد مرض عضال ألم به في الفترة الأخيرة.وأحد أبرز الشخصيات العلمية بسوس على وجه الخصوص .

وكان الدكتور الحسن العبادي واحداً من العلماء الربانين البارزين و من أبرز علماء فقهاء النوازال في المغرب، قد شغل عدة منصب منها عضو الهيئة العلمية للإفتاء بالرباط، ونائب عميد كلية الشريعة ورئيس المجلس العلمي لأكادير سابقا.

هذا وكان نعى عميد كلية الشريعة بايت ملول الدكتور عبد العزيز البلاوي الى عموم علماء المملكة وطلابها والشعب المغربي وفاة المشمول برحمته الدكتور الحسن العبادي الذي وافته المنية صبيحة هذا اليوم بمنزله الكائن بمدينة اكادير.

وبهذه المناسبة تتقدم الجريدة بأحر التعازي لعائلته و أصدقائه وطلبته و معارف الفقيد، الذي كان نبراسا يحتدى به في العلم، ومنارة لكل الطلبة والباحثين، وبحرا غزيرا في العلوم الشرعية أفاد بها طلبته طيلة حياته ، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد