المخرج الامازيغي احمد بيدو يتهم منتج فيلمه ( شمهروش ) بالتزوير

//ياك لاباس – مصادر //

قال المخرج المغربي الامازيغي ابن ميراللفت احمد بيدوا ان فيلم شمهروش الذي بث يوم الثلاتاء الماضي على قناة تمازيغت ان هذا الفيلم ليست النسخة التي وضبها، و اتهم بايدوا المنتج بادخال تغييرات على المونطاج دون علمه و انه لم يوقع على النسخة الاخيرة قبل البث.

هذا وقد نشر احمد بيدو توضيحا على صفحته على الفايسبوك جاء فيه:

للتوضيح فقط الفيلم شمهروش للسيناريست علي الداه وتنفيد الانتاج لاستراد هذا الاخير الذي شاهدتمه ليلة أمس علي قناتنا تمازيغت على الساعة العاشرة والنصف ليلا . ليست النسخة التي تعاملت مع شركة الانتاج كمخرج لكل التقدير للجمهور احترم الابداع والفن والفنانين الغريب ان السيد المنتج عمل على التغيرات في المونطاج دون علمي ولم اوقع على النسخة الاخير قبل البث وبعد طلب للفيلم قصد المشاهدة منذ أسابيع صدمت بالجواب رغم انني عملت على اخراج العمل منذ ازيد من شهر هذا الإستهزاء والتلاعب بالعمل الامازيغي وبالفن والهوية الامازيغية فيالاعمال و الاعلام والوطني عند بعض المنتجين لا يجب السكوت عنه يعملون علي تنفيد الانتاج قصد الربح لاغير استسمح لطاقم الفيلم ولكل من ساهم في انجاز هذا العمل الذين ينتطرون مني عمل في المستوى لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ولكم التقدير والاحترام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد