القافلة الجهوية للتحسيس و التشخيص الطبي حول الإعاقة تحل بإقليم تيزنيت 

مبارك اشباني- السبت 02 يوليوز 2022

حرصا منها على تسهيل الولوج للخدمات الأساسية الخاصة بمجال الإعاقة ، تنظم جمعية الطفولة المعاقة بشراكة مع جمعية تحدي الإعاقة و الجماعات الترابية لتيزنيت و تغمي و تافراوت  حملة للإخبار و التحسيس و التشخيص الطبي يومي  05 و 06 يوليوز 2022 . 

 

 وتهدف هذه الحملة إخبار الساكنة المحلية لمدينة تزنيت بالخدمات المتوفرة في هذا المجال و تحسيسها حول الصحة الإنجابية والوقاية من الإعاقة بالإضافة إلى التشخيص والتوجيه الطبي لفائدة ساكنة المجال القروي بجماعتي تغمي و تافراوت ، وخصوصا النساء و الفتيات .

 

وللتذكير، فإن هذه القافلة التي ستمتد إلى غاية شهر أكتوبر 2022 ، ستجوب  باقي أقاليم الجهة (تارودانت و اشتوكة أيت باها وعمالتي أكادير اداوتنان و إنزكان أيت ملول) ، و ذلك  بتأطير من فريقي مصلحة التقييم و المواكبة و التوجيه و وحدة التدخل المتنقلة لجمعية الطفولة المعاقة و فريق جمعية تحدي الإعاقة بتيزنيت .  

 

ومما تجدر الإشارة إليه، أن هذه المبادرة  تندرج في إطار مشروع “معا من أجل المشاركة الإجتماعية و الإقتصادية للجميع” الممول من قبل الإتحاد الأوروبي  وبشراكة مع المنسقية الجهوية للتعاون الوطني و 06 منظمات للأشخاص في وضعية إعاقة وللأطفال بدون سند عائلي في جهة سوس ماسة .

 

و للمزيد من المعلومات ،المرجو الإتصال ب.:

 

  • الموقع الاكتروني: www.aeh.ma 
  • البريد الالكتروني : contact@aeh.ma / coordinateur@aeh.ma
  • الهاتف : 0528826938
  • المحمول  (المكلف بالمشروع) :0661562927

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد