القاء القبض على عصابة الماعز بقرية ألما ضواحي مدينة اكادير

//ياك لاباس //

علم الموقع من مصادره أن رجال الدرك بمساعدة قائد وأعوان السلطة وعدد من سكان قرية ألما جماعة أورير ضواحي مدينة اكادير تمكنوا من إلقاء القبض، يوم السبت الماضي، على عصابة كانت تسرق مواشي سكان المنطقة خاصة الماعز ، وعرف فجر يوم السبت مطاردة بوليسية بين سكان القرية وسيارة العصابة التي استولت على 32 رأس من الماعز وفرت اتجاه حي تدارت بانزا، وقد تم اخطار قائد المنطقة واعوان السلطة ورجال الدرك بسرية تغازوت بعد ان تم تحديد مكان اختباء افراد العصابة المكونة من عدة افراد تم القبض على اثنين منهم والباقي في حالة فرار ضمنهم شخص ينحدر من المناطق الجنوبية سبق ان كان راعيا للإبل بالمنطقة وتم طرده من طرف السكان المتضررين من الرعي الجائر.

وقال المصدر أن الدرك داهموا احد البيوت بحي تدارت بأنزا ووجدوا الماعز المسروق من قرية ألما وتمكنوا من توقيف افراد العصابة ومن ضمنهم موظف، وأضاف المصدر نفسه أن عدد من ساكنة  المنطقة حجوا الى  مقر الدرك بتغازوت احتجاجا منهم على عدم القاء القبض على العصابة مند مدة حيث قدموا العديد من الشكايات حول العصابة الخطيرة التي سرقت أعداد من المواشي بالمنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد