الفنان محمد باسو يقدم أول عرض ساخر “بوركيناباسو”

12665850_1106994325986795_1935279315_nبعد الأعمال الفنية التي قدمها الفنان الكوميدي محمد باسو على شاشة التلفاز ، والسكيتشات الهزيلية التي نالت إعجاب الجمهور ، يعود الفنان الكوميدي ليجدد تقثه بجمهوره الوفي ليقدم أفضل إبداعاته عن طريق عمل فني ضخم يعتبر الأول من نوعه في مساره الفني ،”بوركيناباسو” هو الإسم الذي اختاره باسو الأول “وان مان شو” يقدمه يوم الجمعة 12 فبراير بمسرح محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء .

جدير بالذكر أن الفنان الزاكوري متشبت بمبادئه المبنية على تجسيد الواقع المعاش ومعالجة القضايا الإجتماعية التي تواكب مستجدات الساحة الوطنية والدولية ، فمنذ فوزه بلقب كوميديا 2009 حافظ باسو على خطواته التابثة للرقي بالكوميديا المغربية بالدارجة واللغة الأمازيغية والإنجليزية ، مواقفه وطريقته الهزلية في معالجة المواضيع تتطور يوما بعد يوم ، كما ساهم تكوينه الأكاديمي في وضع لمسة خاصة تميز باسو عن باقي الفنانين ، انشغاله بالدراسات العليا و االإعداد للدوكتوراه لم تمنعه من المشاركة في مختلف المحافل الفنية داخل الوطن وخارجه بل أصبحت الكوميديا العالمية هي موضوع أطروحاته في الدراسات العليا ، باسو اليوم بنفحة زاكورية مفعمة بحس اجتماعي وسياسي ينقلنا جميعا في عرضه الأول إلى عالم الشعر والفلسفة و السياسة والمجتمع في قالب هزلي ينطلق من حياته الشخصية من زاكورة نحو العالمية.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading