الفنانون الامازيغ يغنون للصحراء: “الصحراء تيناغ أتگا”

66436236-9653-423e-a0df-07ed50662ef3في مبادرة وطنية تستحق التنويه سجل عدد من الفنانين الامازيغ أغنية جديدة تتغنى بالصحراء المغربية، وقد تم الإنتهاء من تسجيلها  وتحمل عنوان: “الصحراء تيناغ أتگا” التي تجمع العدد من النجوم الأغنية الأمازيغية السوسية من فنانين وفنانات أمازيغ وهذه بطاقة تقنية للاغنية:

الغناء: أحمد بيزماون – لحسن أخطاب- رقية الدمسيرية – أعراب أتكي- الحسين أمنتاك- أحمد أوطالب المزوضي- الحسين أمراكشي- سعيد أوتجاجت- عبد الله الفوا أودادن- علي شوهاد- احمد أماينو- حميد إنرزاف – عائشة تاشنويت- فاطمة تيحيحيت مزين- الحسين الباز – حسن أرسموك- فاطمة تاشتوكت- لحسن بلمودن- ابراهيم أسلي- الحسين الطاوس- نعيمة بنت أودادن-سعيد أشنوي- محمد أنضام- مينة تيوريت – احمد أباعمران- محمد اتنان- حبيبة تابعمرانت.

 كلمات: محمد بنضاج- الحسين الفاطمي- سعيد أتجاجت- الحسين أمراكشي- الحسين الباز- سعيد أشنوي- ابراهيم أسلي- سي محمد أتنان.

تلحين: عبد الكريم الڭرام.

الموسيقى: احمد أماينو- الحسين الطاوس- عبد الكريم الڭرام- خالد البركاوي- مبارك أبلهاو- حسن أزنزار.

 التوزيع الموسيقي: احمد أماينو.

تسجيل وميكساج : هيشام سوسون (ستوديو ميدي سوسون)

أخد صوت: محمد العورف.

فكرة وتنسيق: الحسان بناني.

الإدارة: محمد الخطابي – ابراهيم أوبلا.

و سيتم تقديم هذا المشروع الفني الغنائي في حفل فني إعلامي. وذلك يوم الثلاثاء 19 أبريل2016 بقاعة ابراهيم راضي ببلدية أكادير ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال.                                                     

 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد