الفنانة سناء أوبو تحيي زمن الفن الجميل في ليلة ألحان وأغاني محمد عبد الوهاب..

محمد بوسعيد

 

أحيت الفنانة سناء أوبو زمن الفن الجميل ، في ليلة الحان و أغاني الراحل محمد عبد الوهاب ، التي نظمتها جمعية عشاق الموسيقى والطرب يوم السبت 21 ماي الجاري ،بأحد الفضاءات السياحية بمدينة أكادير .
هذا وقد استنطقت الفنانة سناء أوبو أوتارها الصوتية وزاوجت بين حكيها وحكي الآلات الموسيقية التي يستعملها أفراد المجموعة برئاسة المايسترو الفيلالي ، وفي طياتها سحر للموسيقى الصوفية.تجاوب معها الجمهور الحاضر بكل حب ووفاء ، بل ردد كل أغاني محمد عبد الوهاب كأغنية “سيد القمر”،” شبكت قلبي “،”شكل ثاني “”طال انتظاري “،”طول عمري “عشاق الروح “وهلم جرا .
وتعتبر هذه المحطة ،فرصة لانتصار للفن الراقي ، وزرع الأمل و الفرح في نفوس المواطنين ، بعد استئناف الأنشطة الثقافية وعودتها لحياتها الطبيعية ، بعد أزمة كوفيد .
وجدير بالذكر ،أن الفنانة سناء أوبو اعتلت منصة التتويج في عدة مناسبات وطنية ،واستطاعت أن توفق بين الفن ومسؤوليتها كمديرة بأحد المؤسسات المالية ومسارها الاكاديمي ، لتجد السند الحقيقي في عائلتها ومحيطها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد