الفنانة المغربية الامازيغية، نضال ابورك، تتألق في برنامج المواهبTHE VOICE احلى صوت(+ فديو)

تألقت الفنانة المغربية نضال إيبروك ذات الاصل الامازيغي حيث ينحدر والدها من اقليم اشتوكة ايت باها بجهة سوس وترعرعت  هي بمدينة القنيطرة المغربية ثم انتقلت الى مدينة شيكاكو الامريكية قصد الدراسة، في حلقة يوم السبت الماضي، من برنامج اكتشاف المواهب “ذو فويس” في نسخته الثانية الذي يبث على قناة mbc1 ،.  وتعد إيبروك من الفنانات اللواتي تألقن في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن حصدت التألق سنة 1998 في برنامج “نجوم الغد”، الذي كانت تقدمه القناة الثانية دوزيم، كما أنها شاركت في العديد من الحفلات في مختلف أنحاء العالم. وقد ولدت إيبورك في مدينة القنيطرة، حيث تابعت دراستها الابتدائية والثانوية، كما شاركت في مجموعة من المهرجانات الجهوية والوطنية، قبل أن تقرر الهجرة والاستقرار في الولايات المتحدة الأمريكية.

نضال ايبورك 2
تفوق إيبروك الدراسي في شعبة الأدب الانجليزي بجامعة ابن طفيل بالقنيطرة، جعل وزارة الخارجية الأمريكية تختارها ضمن بعثة دراسية للطلبة المتفوقين من العالم العربي، لكن رغم تفوقها في دراستها فإنها ظلت شغوفة بالموسيقى والفن، إذ شاركت في العديد من المهرجانات الفنية في أمريكا.

وتحتاج الفنانة المغربية نضال إيبورك إلى دعم ومساندة الجمهور المغربي من أجل تألق أكبر و مزيد من العطاء في الساحة الفنية العالمية .

نضال ايبورك

 

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading