الصفحة الرئيسية

العدالة والتنمية يعقد مؤتمرا استثنائيا السبت المقبل

ازول بريس

يعقد حزب العدالة والتنمية، المؤتمر الوطني الاستثنائي، يوم السبت 30 أكتوبر 2021،وذلك بعد الرجة التي أصابت الحزب بعد فقدان موقعه في الخريطة الحزبية بعد اقتراع 8 شتنبر الأخير .

ودعت الأمانة العامة للحزب،في بلاغ لها، أعضاء المؤتمر الوطني الاستثنائي كما تم حصر أسمائهم وفق مقتضيات النظامين الأساسي والداخلي والمساطر والمذكرات ذات الصلة، لحضور المؤتمر والمشاركة في أشغاله التي ستنظم بطريقة حضورية بالمقرات الجهوية أو الإقليمية للحزب أو الفضاءات العمومية التي حددتها الكتابات الجهوية والإقليمية للحزب.
مهيبة بهم العمل على سحب دعواتهم الاسمية التي ستكون جاهزة لدى الكتابات الإقليمية المسجلين في لوائح العضوية لديها، وذلك بوقت كاف قبل تاريخ المؤتمر.
وأعلنت الأمانة العامة للحزب، في بلاغ سابق حول انعقاد الدورة الاستثنائية للمؤتمر الوطني لحزب العدالة والتنمية، أنه بالتشاور مع رئاسة المجلس الوطني ولجنة رئاسة المؤتمر، فقد تقرر حضور أعضاء المجلس الوطني للحزب بصفتهم مؤتمرين ومشاركتهم في أشغال المؤتمر الوطني الاستثنائي بمقر المجمع الوطني مولاي رشيد للشباب والطفولة ببوزنيقة، وتيسيرا كذلك لحضورهم أشغال دورة المجلس الوطني التي ستعقب المؤتمر والمخصصة لانتخاب الأمانة العامة.
وتعقد الدورة في ظل نقاش داخلي محتدم بين قيادة الحزب حول التأجيل لسنة كاملة إلى حين انعقاد مؤتمر عادي لإنتخاب قيادة جديدة، الآ أن خرجة بنكيران الأمين العام السابق للحزب بعثرت الكثير من الأوراق خاصة أنه ينتظر عودته لقيادة الحزب من جديد.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.