السهرة الفنية الكبرى لمهرجان أكبار بوجدور تلقى نجاحا باهرا وتحظى بمتابعة كبيرة من ساكنة مدينة التحدي

بوجدور / أسامة باخي

تميزت السهرة الفنية الكبرى ليلة السبت 2 نونبر الجاري, والتي إمتدت من الساعة 9 ليلا حتى 1 صباحا ببرنامج غني ومتنوع والذي لاقى إعجاب ساكنة بوجدور وزوارها.حيث حجت جماهير غفيرة من مختلف أحياء مدينة بوجدور لمشاهدة اللوحات الفلكلورية الشعبية والحسانية والأمازيغية والكوميدية, وتميزت الليلة الإفتتاحية لهذه السهرة بأغاني المطربة رشيدة طلال بعدما قدمت وصلات متنوعة أمتعت الجمهور الحاضر وتخللتها لوحات فلكلورية لفرقة قلعة مكونة والفنان الموريتاني الشيغالي, فرقة أماينو السوسية ,مجموعة عبيدات الرمى والكوميدي خالد جواج, خلال السهرة الفنية الكبرى في مهرجان أكبار “القافلة” في دورته الخامسة والذي يستمر إلى غاية ال 6 من نونبر الجاري .

talal yaklabas

فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان أكبار إفتتحتها الفنانة رشيدة طلال والتي أدت مجموعة من أغانيها التي تجاوب معها الجمهور بشكل رائع ,والذي حج خصيصا إلى ساحة معركة بوجدور.وإستقطب حفل السهرة الفنية جمهورا عريضا حج إلى مدينة التحدي من مختلف الفئات العمرية وزوارها, خصيصا لمتابعة نجمتهم المفضلة والإستمتاع بأغانيها التي أتحفت سهرة اليوم الأول, كما عرفت السهرة حضورا فاق عدد من حضروا أولى سهرات مهرجان الدورة الرابعة وهو ما أجمعت عليه كل التقديرات والتعليقات التي إستقتها الجريدة من أوساط مختلفة .

وتواصلت فقرات السهرة الفنية الأولى بمجموعة اعبيدات الرمى التي قدمت مجموعة من الأغاني والرقصات التي أتحفت الجمهور المتعطش لمثل هذه الفنون التراثية  .كما نالت المجموعة الخريبكية الشابة تصفيقات وإعجاب من حضروا السهرة الفنية فرددوا معهم وتفاعلوا مع أغانيهم على منصة المهرجان التي غصت بهم جنباتها تعبيرا عن إعجابهم وحبهم لهذا الكشكول الغنائي . وسيكون الجمهور خلال السهرات المقبلة في موعد مع فرقة الفنان طهور نجم الأغنية الشعبية .


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

Subscribe to get the latest posts sent to your email.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading