السلفي ابو النعيم يعود ويصف دوزيم بالصهيونية وعصيد بـوكيل الصهيونية ويكفّر لشكر والعروي وآيت إيدر

بعد ان أعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، عن أنه أمر بإجراء بحث بخصوص التصريحات التي أدلى بها عبد الحميد أبو النعيم، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في الموضوع.
461wfeatured

حيث ذكر بلاغ لوكيل الملك، أن هذا القرار جاء “على إثر التصريحات التي أفضى بها عبد الحميد أبو النعيم في شريط الفيديو المتداول عبر موقع يوتوب، والتي ارتأت النيابة العامة أنها تتضمن إهانة لبعض الهيئات المنظمة”.

وأضاف البلاغ أن وكيل الملك أمر لذلك “بإجراء بحث في النازلة”، مؤكدا أنه “سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في الموضوع على ضوء نتائج البحث المأمور به”.

مباشرة بعد ذلك عاد السلفي أبو النعيم مرة أخرى ليتهجم على مجموعة من الأشخاص والمؤسسات.ووصف أبو النعيم القناة الثانية بالصهيونية بعد الروبرطاج التي بثته القناة قبل أيام حول الفيديو التكفيري الذي نشره على موقع يوتوب. وقال أبو النعيم: «القناة الثانية قناة صهيونية تهاجم الإسلام والشريعة وتنشر الأكاذيب».

كما وصف السلفي، في شريط صور يوم الاربعاء (1 يناير)، وبث على موقع يوتوب اليوم الخميس (2 يناير)، المفكر أحمد عصيد بـ«وكيل الصهيونية».كما كفر أبو النعيم كلا من عبد الرحمان اليوسفي وعبد الله العروي ومحمد بن سعيد آيت إيدر، وخاطبهم قائلا: «كبر سنكم ورق عظمكم قولوا كلمة حق وخير لكم عند الله أن تتوبوا من الكفر إلى الإسلام».

وأكد أبو النعيم أنه لن يسكت عن الكلام والرد حتى يتراجع إدريس لشكر والاتحاديين عن مواقفهم، وقال: «البادئ أظلم… إذا تقدمت للعادلة غادي تقدمو معايا بالحجج والبراهين.. وإن عدتم عدنا». وأضاف: «إن قلتم هذا خطاب تكفيري قلنا إنكم ملاحدة».


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading