السلطات المحلية بالدشيرة تقود حملة تسفر عن اعتقالات في صفوف خارقي “حظر التجول”

أزول بريس- رشيد حموش//

قامت السلطات المحلية بالدشيرة الجهادية، بتنظيم حملة ليلة الخميس 15 أبريل الجاري، استهدفت مختلف الشوارع والأزقة بالمدينة، وذلك من أجل التأكد من مدى احترام الساكنة لحظر التجول ليلا، حسب الإجراءات الإحترازية التي أقرتها ذات السلطات بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد، إذ أشرف قائد الدائرة الاولى و الثانية وأعوانهم بمعية عناصر الأمن والقوات المساعدة، على هذه الحملة التي أسفرت عن مجموعة من الإعتقالات في صفوف خارقي حظر التجول خصوصا القاصرين.

الحملة التي شنتها السلطات العمومية بالدشيرة، تأتي في إطار الحملات العديدة التي تشن يوميا وطيلة شهر رمضان، بهدف، التأكد من مدى احترام الساكة لحظر التجول ليلا، وكذا من أجل التنزيل الصارم للتدابير الاحترازية لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقد أعطى عامل عمالة انزكان ايت ملول ، تعليماته لجميع الباشوات والقواد بالمدينة إضافة إلى أعضاء خلية اليقظة الوبائية المكونة من مختلف الأجهزة الأمنية والقوات المساعدة، والتي ستعمل بدورها في إطار دوريات ليلية لمنع التنقل في الفضاء العام في إطار تطبيق حجر صحي ليلي على الساكنة.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading