الركراكي يعلن تضامنه مع رئيس الجامعة…ويصف عهدته بالازدهار التاريخي للكرة المغربية

ازول بريس

أعلن الناخب الوطني المغربي”وليد الركراكي” صبيحة اليوم الاثنين، عن تضامنه مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”فوزي لقجع”، وذلك على خلفية الحملة المسعورة التي شنها ضده محسوبين على جماهير نادي الرجاء البيضاوي.

وفي ذات السياق، أعرب “الركراكي”، في ندوة صحافية، نيابة عن كل مكونات المنتخب الوطني المغربي، تضامنه مع رئيس الجامعة “فوزي لقجع”، حيث استنكر بشدة هذه التصرفات غير المسؤولة، واعتبر أن ما حصل، يضرب في العمق كل المجهودات الجبارة التي قام بها الرجل خدمة لكرة القدم المغربية، منذ توليه مسؤولية رئاسة الجامعة.

واعتبر “الركراكي” أن الظرفية التي تمر منها بلادنا، تستدعي توحيد الجبهة الداخلية من أجل كسب الرهانات الكبرى التي تنتظرها، في إشارة إلى ترشح المغرب لاحتضان كأس إفريقيا للأمم 2025، وكذا إمكانية الترشح لتنظيم كأس العالم إلى جانب إسبانيا والبرتغال.

كما شدد ذات المتحدث على أنه لا يمكن لعاقل أن ينكر حجم المجهودات المبذولة والانجازات التي تحققت في عهد “لقجع”، في إشارة إلى سيطرة الفرق المغربية على المنافسات القارية، والحضور المتميز المنتخبات الوطنية، سواء على المستوى الافريقي أو حتى العالمي، لعل اخرها، الانجاز التاريخي وغير المسبوق الذي حققه المنتخب الوطني المغربي خلال مونديال قطر الأخير، الذي بلغ نصف نهائي كأس العالم.

وختم الركراكي حديثه بالتأكيد على أن الانتقاد يبقى ظاهرة صحية من أجل تقويم مكامن الخلل، لكن لا ينبغي أن يتجاوزه حدوده المعقولة، ليصبح هدية مجانية نقدمها لأعداء الوطن، الذي يستغلونها ابشع استغلال من أجل تصفية حساباتهم مع المغرب الذي اضحى قوة كبيرة على الصعيدين الإقليمي والقاري.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading