الرجاء العالمي والجزيرة العنصرية ..+ فديو أهداف ضد مينيرو البرازيلي

حقق فريق الرجاء البيضاوي المغربي انتصاراً تاريخيًّا بالتأهل لنهائي مونديال الأندية كأول فريق مغربي وإفريقي يصل ليكون أحد طرفي النهائي، وذلك بعدما فاز مساء أمس الأربعاء على نظيره أتلتيكو مينيرو البرازيلي بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الكبير بمراكش، في الدور قبل النهائي للبطولة.

1596

تقدم للرجاء محسن ياجور في الدقيقة 51، وأدرك رونالدينيو التعادل لأتليتيكو مينيرو في الدقيقة 63، وجاء الهدف الثاني للرجاء عن طريق محسن متولي في الدقيقة 84 من ركلة جزاء، واختتم مبيدي الثلاثية في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

بهذا الفوز يتأهل الرجاء البيضاوي لمواجهة فريق بايرن موينخ الألماني في المباراة النهائية، في حين يواجه أتلتيكو مينيرو البرازيلي فريق جوانزو الصيني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

الامر الذي لم يكن مقبولا من قناة الجزيرة العنصرية ( رغم ان جل العاملين بها مغاربة ) وهي عدم اظهارها للجمهور الرجاوي الذي كان ملعب مراكش يعج بها وظلت تظهر صورا للمشجعين البرازيليين  ..ولم تلتفت للجمهور المغربي الا بعد ان اكد فريق الرجاء قوته داخل الملعب ..والامر الثاني غير المقبول هو ان يكون فريق الرجاء اول فريق عربي يتأهل لنهائي هذه البطولة ..لم يكن عربيا واولا الا بعد ان فاز على البرازيل .. اذا لم تستحي فقل مشئتي ايتها الجزيرة القطرية ولست عربية.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading