الدوزي وحميد إنرزاف يلهبان حماس جماهير مهرجان تيميتار

تألق الفنان الأمازيغي حميد انرزاف ، حيث حضي باستقبال جماهيري كبير، حيث استطاع أن يلهب حماس الحضور في مشهد أقل ما يقال عنه أنه كان رائعا، من خلال أدائه لأغاني خالدة من الزمن الجميل سنوات الثمانينات والتسعينات..وردد جمهور تيميتار لازمة “صباح الخير ازين ماف تودرت اتيولين” وغيرها من الاغاني التي اشتهر بها حميد انرزاف.

وألهب النجم المغربي الدوزي حماس جماهير غفيرة اتثوا فضاء ساحة الامل بالهواء الطلق بمدينة اكادير ليلة أمس الجمعة في إطار فعاليات مهرجان “تيمتار” الذي دأبت على تنظميه جمعية تيميتار

و اعتلى الفنان الدوزي منصة ساحة الامل في حدود منتصف الليل ، و عرفت فقرات سهرته تجاوباً رائعا من طرف الجمهور الاكاديري و أيضا الوافد من مختلف المدن المغريية مع أغانيه القديمة والجديدة، منها أغنية “مريمة”، و”أمر”، و”حسدوا ولا غيروا”، و”BamBara”، و”الموجة”، و”يا اللي ناسيني”، و”شوف شوف”، بالإضافة إلى أغنية “الباشا” التي أصدرها مؤخرا.

واختتم الدوزي هذه الفقرة من الحفل بأداء أغنية “العيون عيني”، التي خلدت حدث المسيرة الخضراء وسكنت وما تزال ذاكرة أجيال متعاقبة.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

Subscribe to get the latest posts sent to your email.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading