الصفحة الرئيسية

الدكيك، مدرب منتخب فوتصال : لا أخشى على فريقنا شيء غير الإصابات..

شارك مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة الافتتاحية للبطولة العربية لكرة القدم داخل القاعة والتي سجمعته بالمنتخب الكويتي اليوم الإثنين 20 يونيو 2022 على الساعة الثانية زوالا بتوقيت المغرب .

وعبر من خلال هذا المؤتمر عن سعادته وإعجابه باحترافية التنظيم السعودي للبطولة بدءا بالاستقبال والإحترام الكبير لمواقيت التداريب والأمور الإدارية والتنظيمية الأخرى .

وقال بأنه يحتاج لمثل هذه البطولات لأن الإتحاد الإفريقي يكتفي بمناسبة وحيدة كل أربع سنوات وهذا غير كافي ، والبطولة العربية هي مناسبة للحفاظ على الجاهزية والاحتكاك بالمدارس الكروية العربية والاسيوية .

أشار الناخب الوطني الى مسألة أرضية الملعب وقال عنها بأنها جيدة جدا لكنها جديدة وتحتاج للممارسة ولعب مباريات كثيرة فوقها حتى تكون أفضل ، لأنها من الممكن أن ترفع إحتمالية إصابة اللاعبين ، مؤكدا على أن جل ما يخشاه على لاعبيه وفريقه هي الإصابات .

أما في مسألة التحضير للبطولة صرح الناخب الوطني بأن المجموعة التزمت ببرنامج تحضيري جدي ، و خاضوا مباريات دولية ودية في تواريح الفيفا ، وبالنسبة للاعبين الذين ينشطون بالدوري المحلي فهم بدأوا الاستعداد بشكل طبيعي لهذه البطولة قبل أن يلتحق بهم اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية قبل اسبوع من الأن ، والمجموعة الوطنية الأن مستعدة بشكل كامل وبتشكيلها الكامل نظراً لما تحمله هذه البطولة من قيمة بالنسبة للمغرب .

عن مباراته المرتقبة أمام المنتخب الكويتي قال السيد هشام الدكيك على الفريق الكويتي بأنه فريق ممتاز ويعيش طفرة وثورة رياضية ، هو حامل لقب بطولة كأس الخليج ، وبطل غرب أسيا ، والاتحاد الكويتي يقوم بعمل كبير لتطوير اللعبة زد على ذلك يتوفر على جهاز تقني مميز برئاسة المدرب العالمي كاكاو ، مؤكدا على المباراة ستكون قوية وشيقة وممتعة ، والفوز سيكون من نصيب الأفضل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.