الدار البيضاء: حفل تكريمي وطني للراحلة زليخة نصري وعائشة الشنا

0f7f5e15-561f-4ee0-a7a8-2eb7d9e153c1بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، تنظم كلا من النقابة الوطنية لعدول المغرب وجمعية بادرة للتواصل والتنمية الاجتماعية بالدار البيضاء يوما تكريميا وطنيا لكل من الراحلة زليخة نصري والفاعلة الجمعوية عائشة الشنا ، وذلك يوم الاربعاء 9 مارس بالمركب التربوي الحسن الثاني بالبيضاء في تمام الساعة الرابعة زوالا .
الحفل المذكور سيتميز بالكثير من المفاجآت ، فقد وجهت اللجنة المنظمة الدعوة لبعض أشهر الفاعلات المغربيات في شتى الميادين ، بالاضافة الى تخصيص فترات للادلاء بشهادات لأقرباء المكرمتين زليخة نصري وعائشة الشنا 
وقد ارتأت اللجنة التنظيمية أن تكرم هاتين السيدتين لما أسدوه للوطن من خدمات جليلة فضلا عن إسهامهما في إناء الميدان الجمعوي بشكل خاص عبر بصماتهما الواضحة التي همت الكثير من المشاريع التي تشهد على أثرهما الراسخ .
ستعرف هذه التظاهرة مشاركة فنية متميزة لأسماء معروفة فنيا وثقافيا نذكر من بينها على سبيل المثال الفنانة المغربية عزيزة ملاك ، الفنانة نادية مختار ، الفرقة الرائدة كازا أكروباط والكثير من الفقرات الاخرى التي ستؤثت هذا الحفل الذي يحتفي بالمستشارة السابقة للملك محمد السادس ولرئيسة جمعية التضامن النسوي .
بادرة الحفل التكريمي الوطني هي ثمرة تعاون بين النقابة الوطنية لعدول المغرب وجمعية بادرة للتواصل والتنمية الاجتماعية والتي ستليها بوادر أخرى في الأفق القريب.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد