الحموشي يعاقب ضابط شرطة بمنطقة أمن تيزنيت بسبب اعتدائه على جيرانه

المدير العام عبد اللطيف الحموشي

علمت “نبض المجتمع” أن المديرية العامة للأمن الوطني عاقبت ضابطا للشرطة بمنطقة أمن تيزنيت، الذي سيحال على المجلس التأديبي بعد أن أوقفته عن العمل بشكل مؤقت بسبب اعتدائه على جيرانه في السكن .
وقال بلاغ، توصلت الجريدة بنسخة منه، أن عبد الطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني أصدر قرارا يقضي بتوقيف الضابط مؤقتا، الضابط الذي كان يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تزنيت، وذلك لإخلاله بواجبات التحفظ والتجرد المفروضة في موظفي الأمن الوطني، وارتكابه لأفعال تقع تحت طائلة القانون.
وذكر بلاغ المذكور أن هذا التدبير التأديبي، يأتي كإجراء احترازي، وذلك في انتظار انتهاء المسطرة القضائية المنجزة في حق الضابط المخالف والمتعلقة بتعمده استخدام العنف والتهديد في حق أشخاص يرتبطون معه بعلاقة الجوار.
ومن المقرر، يضيف البلاغ، أن يتم عرض الضابط المعني بالأمر على أنظار المجلس التأديبي للبت في الاخلالات المنسوبة إليه، وذلك بموازاة مع الآثار القانونية التي ترتبها المسطرة القضائية.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading