الحكم بالسجن سنة نافذة لطالبة متهمة بالغش في الامتحان في جامعة ابن زهر

افادت مصادر عليمة بأن الهيئة القضائية بابتدائية أكادير قد أدان أول أمس طالبة جامعية بسنة سجنا نافذا بتهة الغش و انتحال صفة و اهانة موظف أثناء مزاولة عمله . هذا وقد تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية الأمن بأكادير، يوم الاربعاء المنصرم، من توقيف طالبة جامعية تدرس بكلية الاداب و العلوم الانسانية باكادير التابعة لجامعة ابن زهر، بعد ضبطها في حالة غش و انتحال صفة طالب اثناء اجراء امتحان بكلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الإجتماعية بأكادير.
وذكرت مصادر اعلامية بأن الواقعة تفجرت بعد ضبط الاستاذ المراقب في أحد امتحانات العلوم القانونية للطالبة الموقوفة، و حجز هاتف نقال كان بحوزتها، و اوضحت ذات المصادر، بأن التحقيق في هوية هذه الطالبة، أفضى إلى اكتشاف كونها كانت على اتفاق مع أحد أصدقائها لإجراء الامتحان بدل هذا الاخير.
هذا، و دخلت الطالبة في مشادات مع الأستاذ الذي ضبطها في حالة غش، و تطورت الأمور إلى استدعاء عناصر الشرطة التي قامت باعتقال المتهمة ووضعها رهن الاعتقال الاحتياطي قبل إدانتها بعقوبة حبسية .


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading