الجماعة الترابية لأكادير تحتفل بالسنة الأمازيغية الجديدة 2972

تحتفل الجماعة الترابية لأكادير  بالسنة الأمازيغية الجديدة 2972، عبر  3محطات  أساسية ، ندوة ودورة  تكوينية حول الأمازبغية والإدارة، وحفل يليق بالمناسبة.

وهكذا  ستعقد الجماعة صبيحة يوم الخميس 13 يناير ندوة بقاعة الاجتماعات بالبلدية  حول موضوع  الأمازيغية والإدارة،  بمشاركة عدد من  المهتمين من المجتمع المدني وممثلي  وسائل  الإعلام.

وبنفس المناسبة ينظم المجلس الجماعي لأكادير  دورة تكوينية لفائدة رؤساء المصالح حول موضوع الأمازيغية والإدارة وذلك يوم الخميس 13 يناير 2022 على الساعة الثالثة بعد الزوال، اللقاء الذي يعتبر الأول من نوعه سيتم تأطيره من طرف كل من الأستاذين الحسين بويعقوبي ورشيد أوبغاج، ويأتي هذا اللقاء في إطار الجهود التي تقوم بها جماعة أكادير من أجل تفعيل مقتضيات دسترة الأمازيغية.

ومساء نفس اليوم  ابتداء من الساعة  السادسة مساء  تحتضن قاعة ابراهيم  الراضي بالبلدية حفل السنة الأمازيغية الجديدة 2972 ، بمشاركة  مكونات المجلس وضيوف  الجماعة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد