الصفحة الرئيسية

التلاعب بنتائج مباريات البطولة الاحترافية يدخل قبة البرلمان…

ازول بريس

طالب اسماعيل البقالي، عضو فريق الاستقلال بمجلس النواب، وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بفتح تحقيق في ادعاءات التلاعب بنتائج مباريات البطولة الاحترافية، خاصة مع توصل بنموسى بشكايات في الموضوع.

وقال البرلماني الاستقلالي، عضو لجنة البنيات الأساسية والطاقة والمعادن والبيئة في سؤال وجهه إلى شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة إن فريق حزب الميزان بمجلس النواب، يسجل اعتزازه الكبير بما حققه لاعبو كرة القدم المغربية على جميع المستويات، وكذا النتائج المشرفة التي تم تحقيقها سواء بالمنافسات العالمية، القارية والوطنية، دون إغفال العمل الجاد والتدبير المحكم، الذي تقوم به جامعة كرة القدم الوطنية للبلوغ إلى النتائج والأهداف المرجوة.

ورغم ذلك، أوضح البرلماني الاستقلالي، أنه من جانب آخر، هناك بعض الاختلالات والتجاوزات والسلوكات اللارياضية، التي شابت البطولة الاحترافية تتعلق بالقسم الثاني، خاصة فيما يتعلق بالتلاعب بنتائج المباريات وتأخرها، مما ساهم بشكل كبير في التشكيك في مصداقيتها.

وأشار عضو فريق الاستقلال بمجلس النواب، إلى أن الوزارة، توصلت بشكايات قدمت للوزير بنموسى، وطالبه بتوضيح مدى صحة الادعاءات المعلن عنها، كما ساءله عن التدابيرالمتخذة للحد من التجاوزات، التي تشوب مباريات البطولة الاحترافية في المستقبل.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: