التعادل السلبي عنوان مباراة يوسفية برشيد ضد حسنية أكادير

أزول بريس: كريم بوزاليم //

انتهت مباراة فريق يوسفية برشيد وحسنية اكادير بتعادل سلبي بدون أهداف، في المواجهة التي جعتهما لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية “إينوي” التي جرى اطوارها بالملعب البلدي ببرشيد

وفشل فريق يوسفية برشيد في استغلال النقص العددي لفريق حسنية أكادير بعدما اضطر الفريق السوسي لإكمال أطوار المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد زكرياء العيوض في الدقيقة 41 من عمر  الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني عرفت المباراة فرص سانحة بين الفريقين وخاصة من الجانب الحريزي نظرا لاستغلال النقص العددي للفريق السوسي، غير آنه اصطدم بدفاع منظم يقوده عبد الرحمان الحواصلي، قبل أن ينجح في  الدقيقة 73 من تسجيل الهدف، غبر أن الحكم جمال بلبصري عمد إلى إلغائه بداعي التسلل.

وقبل دقيقة من انتهاء المباراة، أتيحت فرصة سهلة وسانحة للتسجيل، بعدما انفرد جامع المرزوقي، مهاجم حسنية أكادير، بالحارس محمد بوجاد، وسدد الكرة صوب المرمى، غير أن يقضة حارس يوسفية برشيد،  الذي تصدى للكرة حرمت الفريق السوسي العودة بالنقاط الثلاث للمباراة .

ولتنتهي المباراة بتقاسم النقطتين متذيلين مؤقتا اسفل الترتيب حيث سيحل يوسفية برشيد في الدورة المقبلة ضيفا ثقيلا بفاس اثناء مواجهته للمغرب الفاسي بينما سيستقبل حسنية اكادير فريق شباب المحمدية الصاعد حديثا لقسم الاضواء.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading