التراكتور بإنزكان أيت ملول يبعث الروح في الدينامية الحزبية

في اجتماع موسع إلتأم ممثلي التنظيمات الحزبية بإقليم انزكان ايت ملول يوم الثلاثاء 8 يناير 2019 لتدارس الوضع التنظيمي و السياسي للحزب إقليميا و جهويا ووطنيا قصد بعث الروح في الدينامية الحزبية بالإقليم حيث خلص المجتمعون الى :

  • العمل على إعادة التوهج التنظيمي للحزب بالإقليم وذلك بالسهر على تجديد هياكل الحزب إقليميا ومحليا وتفعيل التنظيمات الموازية وكذا مواكبة ومصاحبة وتقويم أداء منتخبي الحزب بالجماعات الترابية والمهنية.
  • انتخاب لجنة تحضيرية للإعداد للمؤتمر الإقليمي للحزب طبقا لمقتضيات القانونين التنظيميين للحزب، مكونة من ممثلي التنظيمات المحلية و الموازية.
  • دعوة مناضلي الحزب الى الانخراط في عملية تجديد الهياكل التنظيمية والمساهمة في الدينامية الحزبية والتفاعل الايجابي مع القضايا المجتمعية المطروحة إقليميا و جهويا.
  • ندعو المكتب السياسي الى الترافع و تبني القضايا و الملفات التنموية لسوس أمام الدوائر المسؤولة لرفع التهميش والاقصاء على منطقتنا.
  • نهيب بالمواطنات و المواطنين الى الالتفاف حول الحزب كبديل سياسي لتحقيق التغيير المنشود وفق المشروع المجتمعي الحداثي الذي يتبناه حزب الاصالة والمعاصرة.

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading