البيضاء : توقيف 4 أشخاص وفي حوزتهم كميات كبيرة من الأقراص المهلوسة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الثلاثاء 21 فبراير الجاري، من توقيف أربعة أشخاص، أحدهم مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهم في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف اثنين من المشتبه فيهم بمدينة الدار البيضاء، مباشرة بعد وصولهما على متن قطار لنقل المسافرين من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتهما على 4798 قرص مهلوس من مخدر “الإكستازي.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية عن توقيف باقي المشتبه فيهم متلبسين بمحاولة تسلم هذه الشحنة من الأقراص المهلوسة، فيما مكنت عملية التفتيش المنجزة بمنازلهم من حجز 510 أقراص طبية مخدرة إضافية من نوع “ريفوتريل”، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading